الخبر وما وراء الخبر

الكوادر الصحة بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة ينفذون وقفة للتنديد بجريمتي العدوان بالمحافظة

36

نفذت الكوادر الصحية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة والمراكز التخصصية التابعة لها وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرتي بوابة الهيئة وسوق الصيادين.

ورفع المشاركون في الوقفة التي شارك فيها رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل ونوابه ومدراء العموم ورؤساء المراكز التخصصية ومدير مستشفى الأمل التخصصي الدكتور عبد المجيد اليوسفي الشعارات واللافتات المنددة بالمجزرتين اللتين راح ضحيتها أكثر من 55 شهيدا بينهم نساء وأطفال و 124 جريحا .

وأدان بيان صادر عن المشاركون في الوقفة الجريمتين البشعتين التي ارتكبها تحالف العدوان بالمحافظة والصمت الدائم للأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وتدمير لكل مقدراته.

و استنكر البيان استهداف العدوان للمنشآت الصحية والخدمية التي تسعى وفي ظروف بالغة الخطورة فرضها العدوان لتقديم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة دون تمييز .. مؤكدا أن جرائم العدوان بحق المدنيين الأبرياء في ظل صمت العالم ستظل وصمة عار في جبين دعاة الإنسانية الزائفة.

ودعا البيان من تبقى فيه قليل من الإنسانية إلى التحرك الإيجابي بما يعكس هذه الإنسانية لرفع الحصار عن اليمن وإيقاف العدوان الذي يقتل ويجرح العشرات من أبناء الشعب اليمني كل يوم.

وجدد المشاركون الاستمرار في أداء واجبهم الوظيفي والإنساني مهما كانت الظروف والتحديات .. مؤكدين أن دماءهم وأرواحهم لن تكون أغلى من دماء وأرواح الشهداء والجرحى وبقية أبناء الشعب اليمني.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com