الخبر وما وراء الخبر

وقفات إحتجاجية حاشدة بذمار تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”.(صور)

68

ذمار نيوز | خاص 21 ذو القعدة 1439هـ الموافق 3 أغسطس، 2018م

شهدت مدينة ذمار عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفتين منفصلتين احتجاجية لأبناء كلا من( مربع وسط المدينة بالجامع الكبير والقطاع الجنوبي بجامع الفتح ) وذلك تنديدا باستمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الشعب اليمني وآخرها يوم أمس مجزرتي العدوان بمستشفى الثورة وحراج السمك بالحديدة.

وألقيت في الوقفات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن رفض أبناء ذمار للانتهاكات الجسيمة المرتكبة من قبل العدوان ومرتزقته بحق نساء واطفال مديرية التحيتا بممحافظة الحديدة.

وأكدت المشاركات في الوقفات أن هذه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان عبر أدواته تعتبر وصمة عار في جبين الإنسانية، مؤكدين أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها.

وحثت الكلمات الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة والاسهام بفاعلية في التحشيد لرفد الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي.

فيما أكد المشاركون على وحدة الصف والاستعداد لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.. مشيدين بانتصارات وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وطالبوا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والنسائية إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات تتنافى مع كل المواثيق والقوانين الدولية .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com