الخبر وما وراء الخبر

اجتماعات موسعة ولقاء في ذمار تنديدا باستمرار العدوان وتوقيع وثيقة الشرف القبلية

110

 

شهدت عدد من مديريات اليوم اجتماعات موسعة للجان الاشرافية والسلطة المحلية والتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وحزبية بالاضافة الى لقاء قبلي تنديدا باستمرار العدوان وتوقيع وثيقة الشرف القبلية.

الاجتماعات التي عقدت في كلا من مدينة ذمار وميفعة عنس والحدأ واللقاء في مديرية المنار استنكرت استمرار العدوان والحصار الجائر ومنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وكافة متطلبات الحياة.

المشاركون في الاجتماعات واللقاء نددوا بازدواجية المعايير التي يتعامل بها المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السعودي الأمريكي في اليمن والتي راح ضحيتها
الآلاف معظمهم من النساء والاطفال بالاضافة الى تدمير البنى التحتية.

وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والوقوف الى جانب الشعب اليمني والضغط علي دول تحالف العدوان لايقاف جرائمه في اليمن والتدمير الممنهج لمقدراته ورفع الحصار الجائر الذي يتنافى مع كل القيم الانسانية.

المشاركين في الاجتماعات واللقاء أشادوا بالانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة واللجان
الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة بالمال والنفس دفاعا عن سيادة الوطن والحفاظ على وحدته وامنه واستقراره.

الاجتماعات واللقاء تخللها توقيع وثيقة الشرف القبيلة والتي تهدف لحشد طاقات المجتمع اليمني للتصدي لقوى العدوان ومرتزقته في الداخل والخارج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com