الخبر وما وراء الخبر

اجتماعا قبليا لمشائخ وأعيان عزلة بيت الفاطمي بمديرية عنس بذمار, اعلانا للنفير ورفد الجبهات.(صور)

393

ذمار نيوز | خاص 15 ذو القعدة 1439هـ الموافق 28 يوليو، 2018م

عُقد بمديرية عنس محافظة ذمار, لقاءً قبليا لأبناء عزلة بيت الفاطمي, اعلنوا فيه تلبيتهم لداعي النكف لقبيلة أرحب والجوف , واعلان النفير العام إلى الجبهات .

وفي اللقاء الذي شارك فيه مشائخ وأعيان عزلة بيت الفاطمي , وحشد من أبناء المخلاف, أكد المشرف العام لأنصار الله بمحافظة ذمار ابوعقيل الشرقي, على أهمية استمرار التحشيد والتعبئة العامة لمواجهة العدوان ومرتزقته خاصة في جبهة الساحل الغربي, وحث الجميع على المساهمة الفاعلة في رفد الجبهات بالرجال والمال وتسيير القوافل الغذائية وتعزيز صمود المرابطين في مواجهة قوى العدوان .. مشيدا بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وتطرق الشرقي إلى المواقف العظيمة التي قدمتها قبيله عنس وفي مقدمتهم عزله بيت الفاطمي, كما استعرض البطولات والملاحم للأبطال من منتسبي الجيش واللجان الشعبية من ابناء العزلة.

وبارك الشرقي الانجاز الاخير لسلاح الجو المسير وشنه لعده غارات على دويلة الامارات مستهدفا مطار ابو ظبي الدولي والذي تكللت عملياته بالنجاح.

وخلال كلمته حيا مدير أمن المحافظة العميد علي صالح الحربي ابناء عزله بيت الفاطمي على مواقفهم العظيمة والمشرفة في الدفاع عن هذا البلد الغالي وترابه الطاهر, وابسط دليل على ذلك ان الكثير من المواقع والجبهات قد سميت بأسمائهم.

فيما رحب الشيخ امين الفاطمي بالوفد الزائر وعلى رأسهم المشرف العام ومدير الأمن ومرافقيهم وشكرهم على هذه الزيارة واللفتة الكريمة, وجدد باسمه ونيابة عن مشائخ وعقال وأبناء عزلته العهد والولاء للسيد القائد عبدالملك بن بدر الحوثي والقيادة السياسية ممثله بالرئيس مهدي محمد المشاط.

واضاف أن عزلة بيت الفاطمي قد ضحت وقدمت وبذلت في سبيل الله الكثير والكثير وستستمر القبيلة في مواصلة مسيرة البذل والعطاء ثأرا للشعب اليمني وللرئيس الشهيد المجاهد صالح بن علي الصماد رحمه الله تغشاه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com