الخبر وما وراء الخبر

اجتماع بصعدة يناقش إعادة الكهرباء وإصلاح الصرف الصحي بالمحافظة

41

ناقش اجتماع اليوم بمحافظة صعدة ضم المحافظ محمد جابر عوض ونائب وزير المياه والبيئة عبد الله هادي ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني وعدد من مدراء المكاتب الخدمية، الجوانب المتصلة بإعادة كهرباء صعدة وإصلاح الصرف الصحي بالمحافظة.

وفي الاجتماع رحب محافظ صعدة بزيارة نائبي وزيري المياه والكهرباء للمحافظة خصوصاً في ظل استمرار العدوان الغاشم.

واستعرض المحافظ عوض ما تعرضت له المنشآت الخدمية بالمحافظة من تدمير شامل ما أثر سلباً على حياة المواطنين .. لافتاً إلى أن صعدة تحتاج إلى تدخلات طارئة من حكومة الإنقاذ خاصة في المجال الخدمي الذي يستفيد منه المواطن بشكل أساسي .

من جانبه أكد نائب وزير الكهرباء أن من أولويات الوزارة الاهتمام بالكهرباء في محافظة صعدة وفق الإمكانات المتاحة..

وأشار إلى أن الوزارة ستبذل جهوداً في سبيل إعادة الكهرباء بالتعاون مع السلطة المحلية رغم الدمار الشامل الذي أصاب البنية التحتية للكهرباء من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .

فيما أكد نائب وزير المياه والبيئة أن الوزارة تولي إصلاح الصرف الصحي بمحافظة صعدة اهتمام كبير.. لافتا إلى أن الزيارة للمحافظة مع الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بصعدة يأتي في هذا الإطار.

وأشار إلى أنه سيتم تحديث الدراسة والتوسعة للصرف الصحي بالمحافظة على ثلاث مراحل تبدأ بمحطة للصرف الصحي، ومن ثم الصرف الصحي لمدينة صعدة القديمة فيما تشمثل المرحلة الثالثة الاهتمام بالصرف الصحي خارج المدينة وضواحيها .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ومدير مديرية صعدة لطف العواوي وعدد من المسؤولين بالمحافظة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com