الخبر وما وراء الخبر

اجتماع بمدينة معبر بذمار يناقش آلية التحشيد لرفد الجبهات.(صور)

87

ناقش اجتماع عقد اليوم في مدينة معبر بذمار برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي آلية التحشيد والتعبئة والتجنيد ورفد الجبهات وتلبية دعوة نكف قبائل الجوف وأرحب.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمود الجبين والمشرف الصحي لأنصارالله بالمحافظة أبوشرف المروني وضم مدراء مديريات ضوران وجبل الشرق وجهران والمنار، أشاد المحافظ المقدشي بدور قبائل آنس في مواجهة العدوان والتضحيات الكبيرة التي قدموها في مختلف المراحل دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا قيادات ومشائخ ووجهاء واعيان قبيلة آنس الى بذل المزيد من الجهود في التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد محافظ ذمار أهمية تضافر الجهود لتجاوز كافة التحديات، والعمل لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

من جانبهم اكد مدراء مديريات ضوران وجهران وجبل الشرق والمنار نبيل الزيادي واسماعيل عبدالمغني وهلال المقداد وخالد السبلاني، استمرار قبيلة آنس في مساندة الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم حتى يتحقق النصر.. مشيرين الى أن قبيلة آنس كانت ولا زالت وستظل في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن.

حضر الاجتماع قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديريات آنس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com