الخبر وما وراء الخبر

اجتماع لمشائخ وعلماء وخطباء مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة.(صور)

85

عقد في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، اجتماعا موسعا لعلماء وخطباء المديرية بحضور وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني ومدير عام المديرية عبدالرحمن منصب.

وفي الاجتماع الذي ضم مشائخ وعلماء وخطباء مديرية الزيدية شددوا على أهمية وضرورة استشعار الجميع لمهامهم ومسؤولياتهم في الدفاع عن الدين والوطن وتكريس الجهود من اجل الاهتمام بدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل الغذائية وتعزيز عوامل النصر والصمود والتلاحم الشعبي من خلال إقامة الوقفات القبلية واللقاءات والفعاليات والمشاركة المجتمعية الفعالة والتوعوية.

وثمن مدير عام مديرية الزيدية في كلمته التي القاها في الاجتماع التضحيات البطولية الكبيرة التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي .. مشيدا بمستوى مشاركة أبناء مديرية الزيدية في مختلف الجبهات وجبهة الساحل الغربي.

مؤكدا ان الحديدة والساحل الغربي عصية على كل المؤامرات وذلك بفضل وعي رجالها وقبائلها الشرفاء الذين يدركون حقيقة المخططات التأمرية التي تهدف إليها قوى الشر والعدوان.

كما أكد على اهمية تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الشعبي للتصدي لتصعيد العدوان ومحاولاته المستميتة السيطرة على الساحل الغربي.

ولفت إلى الانتصارات التي تتحقق كل يوم وما يلحقه أبطال الجيش واللجان الشعبية من هزائم بقوى العدوان مما يعد نصر كبيرا يستوجب من الجميع التكاتف والتعاون في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكدا الحاضرين بأن على الجميع القيام بمهامهم ومسؤولياتهم من اجل التصدي للعدوان السعودي الامريكي والعمل بكل جهد من اجل رفد ودعم الجبهات بالمقاتلين مشيرين الى ان الساحل الغربي مسؤولية الجميع ولابد من تكاتف وتكامل مختلف الجهود الرسمية والشعبية وذلك بما يعزز من الصمود ودعم المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com