الخبر وما وراء الخبر

في فعالية خطابية حرائر ذمار يحيين الذكرى السنوية للصرخة 1439 هـ.(صور)

109

ذمار نيوز | خاص 28 شوال 1439هـ الموافق 12 يوليو، 2018م

تحت شعار “الشعار سلاح وموقف” أقامت الهيئة النسائية بمدينة ذمار عصر اليوم الخميس، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1439هـ.

وفي الفعالية التي أقيمت بقاعة المركز الثقافي و حضرها حشد كبير من حرائر مدينة ذمار، قُدمت فيها فقرات إنشادية وفنية عبرت في مجملها عن أهمية الصرخة في إيقاظ الشعوب وتنبيهها تجاه مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي تحاك ضد الأمة.

وألقيت كلمات تطرقت إلى أهداف الصرخة وأهمية الشعار منذ أن أطلقها الشهيد القائد السيد/ حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله علية) كأول تحرك في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني وفي مواجهة حالة الصمت التي واكبت التحرك الأمريكي والإسرائيلي واستنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم والتثقف بثقافته والاهتداء به .

وأكدن المشاركات في الفعالية تمسكهن بنهج الأحرار والسير عليه، داعيات الجميع إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية وترسيخ حالة العداء لأعداء الأمة وإعلان البراءة منهم. كما جددن صمودهن وثباتهن في وجه قوى العدوان وكل المتربصين باليمن.

كما نددن الحاضرات بالصمت الأممي المخزي إزاء كل الجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي وأدواته القذرة، والتي كان اخرها الجريمة البشعة التي أقدم عليها مرتزقة العدوان بحق المواطن / فهمي الوصابي وزوجته, وإصابة أطفالهم بنقطة السوفعي بمديرية قانية , أثناء مرورهم بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

من جانبهن, أكدن المشاركات في فعالية احياﺀ الصرخة “على دور الصرخة خصوصآ هذه الايام وامريكا ترفض الحل السلمي في اليمن”, وتدعم مسار القتل والتدمير على حساب مسار الحل السلمي.

وفي ذات السياق أقامت الهيئة النسائية في منطقة رصابة في مديرية جهران بمحافظة ذمار اليوم ، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1439هـ تحت شعار “بصرختي أنال عزتي”.

وفي الفعالية قُدمت فقرات عبرت في مجملها عن أهمية الصرخة في إيقاظ الشعوب وتنبيهها تجاه مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي تحاك ضد الأمة.

الجدير ذكرة ان محافظة ذمار تشهد هذة الأيام فعاليات متعددة في مختلف مديريات المحافظة وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1439هـ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com