الخبر وما وراء الخبر

قنص 595 مرتزقا وإعطاب 19 آلية عسكرية لقوى العدوان في يونيو الماضي

83

قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية 595 من مرتزقة العدوان وأعطبت 19 آلية عسكرية متنوعة وعتاد حربي وإحراق مخازن أسلحة خلال شهر يونيو الماضي.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال وحدة القناصة كبدت قوى العدوان السعودي الأمريكي خسائر كبيرة في عمليتها في مختلف الجبهات.

وأشار المصدر إلى أن وحدة القناصة نفذت 10 عمليات قنص قاتلة للجنود والضباط السعوديين فيما لقي 14 من مرتزقة الجيش السوداني مصرعهم وبلغت الإصابات الحرجة للمرتزقة ثمان إصابات.

وبين المصدر أن النصيب الأكبر لعمليات القنص كان في جبهات مأرب ونهم والجوف حيث لقي 259 مرتزقا مصرعهم بعمليات قنص مباشرة، فيما احتلت جبهة الساحل الغربي المرتبة الثانية بمصرع 122مرتزقا أجنبيا ومحليا على امتداد منطقة الساحل الغربي.

ولقي 121 مرتزقا مصرعهم بعمليات قنص في الجبهة الوسطى فيما لقي 93 جنديا وضابطا سعوديا ومرتزقا مصرعهم في عمليات وحدت القناصة بجبهة الحدود.

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية أعطبت أكثر من 19 مدرعة أمريكية وآليات عسكرية متنوعة وخمسة رشاشات حديثة بذخائر قناصات مطورة محليا في مختلف الجبهات وإحراق مخزن ذخيرة في جبهة الساحل الغربي.

وأكد المصدر تطوير وحدة القناصة لتكتيكاتها وآليات عملها وفق تطور الذخائر والقناصات التي تستخدمها في كل جبهة من الجبهات ومتطلبات ميدان المعركة والعمليات القتالية والذخائر المصنعة محليا والتي أثبتت كفاءتها وقدرتها.

وأوضح المصدر أن وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية ستحقق مفاجآت في الأيام القادمة وفق تطور المعارك في مختلف الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي.

سبـأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com