الخبر وما وراء الخبر

مناقشة الاستعدادات لامتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية بذمار

56

 

ناقشت اللجنة الفرعية للامتحانات بذمار في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمود الجبين، الاستعدادات النهائية لتنفيذ امتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي الحالي.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق، أكد الوكيل الجبين أهمية استكمال التجهيزات وتنفيذ الإمتحانات في موعدها المحدد وفقا لخطة وزارة التربية والتعليم.

وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود لتنفيذ الامتحانات ومراعاة الدقة في اختيار رؤساء المراكز الإمتحانية والملاحظين بما يضمن تحقيق الأهداف العامة وإنجاح العملية الإمتحانية.

وثمن جهود الكوادر التربوية وحرصها على استمرار العملية التعليمية وإنجاح الامتحانات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية بذمار أحمد علي الوشلي، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية 21 ألفا و 839 طالبا وطالبة موزعين على 204 مراكز إمتحانية، فيما يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي 16 ألفا و111 طالبا وطالبة موزعين على 66 مركزا إمتحانيا في عموم المديريات .

وأشار إلى أن اللجنة الفرعية للامتحانات استكملت كافة الترتيبات لإجراء العملية الإمتحانية في موعدها المحدد .. داعيا إلى تضافر الجهود لإنجاحها باعتبارها مهمة وطنية ومسؤولية جماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com