الخبر وما وراء الخبر

معركة الحديدة جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني

46

بقلم / عامر محمد الضبياني

منذ 3 سنوات ومملكة الشر تطبق حصارها المطبق على بلادنا برا وبحرا وجوا ولا يكاد يدخل اليمن طائرا او قط الا وقد تم تفتيشه هذا اذا سمحت دول الشر له بالموافقة على الدخول؛ بمعنى أن اسطوانة السيطرة على ميناء الحديدة لقطع يد إيران وضبط شحنات الأسلحة المهربة لأنصارالله عبر الحديدة اسطوانة مشروخة، نعم بل عذر أقبح من ذنب.

ميناء الحديدة ملك لأبناء الشعب اليمني، وهو الشريان الوحيد الذي يعتمد عليه 25 مليون مواطن، وعن طريقه يتم استيراد كل مقومات العيش من غذاء ومشتقات وغيرها من أساسيات الحياة التي لا نستطيع العيش من دونها.. نعم حالة الشعب سيئة.. ولكن.. كيف ستكون حالته اذا استمرت المعركة في الحديدة وطالت واغلق الميناء؟؟

معركة الحديدة لا تستهدف أنصارالله ولا الجيش واللجان الشعبية بل الشعب اليمني قاطبة والمواطن البسيط في الدرجة الأولى بهدف صوملة اليمن وإفساد ما لم يقدروا على إفساده بقصف الطيران المعادي الذي استهدف اليمن أرضا وإنسانا ولم يترك منشأة عامة او خاصة او مشروع حيوي او طريق او حتى مبنى إلا ودمره وهده على ساكنيه.

الجبهات مفتوحة والجيش واللجان منتشرين من مشارف مأرب الى تخوم نجران، ومن جيزان الى سهول لحج ومن حدود ابين الى شواطئ شبوه، فهل ضافت الأرض عليكم حتى تحشدو كل هذا الحشد لإقتحام الحديدة بهدف السيطرة على الميناء للتحكم بمصير أبناء الشعب وقطع اقواتهم واطباق الحصار عليهم.

نصيحتي لكم لعلكم تعقلون لا تقحموا المدينة في حرب مدمرة كما اقحمتم من قبلها تعز، ولا تجحفوا بحق هذا الشعب المغلوم على أمره فوالله لو رفع يده الى السماء ودعا الله لابره واستجاب دعاه.. اللهم اهلك مملكة الشر ومن ولاها.. واخذل من اطبق علينا الحصار وضيق علينا معاشنا واقواننا انك سميع مجيب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com