الخبر وما وراء الخبر

قيادة محافظة ذمار تزور المرابطين في جبهة الساحل الغربي.(صور)

128

زار محافظ ذمار محمد حسين المقدشين ومعه مشرف أنصارالله بالمحافظة فاضل الشرقي وقيادات من أنصارالله والمكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية من مختلف المديريات، المرابطين بجبهة الساحل في منطقة الجراحي في إطار الزيارات الميدانية للجبهات تحت شعار ” أعيادنا جبهاتنا”.

وأشاد المحافظ المقدشي بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم وإفشال مشاريعهم التدميرية الهادفة السيطرة على ميناء الحديدة وتضييق الخناق على الشعب باستكمال الحصار.

وبارك الانتصارات التي تتحقق كل يوم في جبهة الساحل وغيرها من جبهات العزة والبطولة .. مشيرا إلى أنه مهما استخدم العدوان ومرتزقته آلتهم الإعلامية لن ينجحوا في التضليل على المجتمع والرأي العام وسيثبت الأبطال كذب وزيف الانتصارات التي يروجون لها.

ونقل للمرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر وبالانتصارات والنجاح في كسر زحوفات العدوان .. مؤكدا أهمية الحفاظ على الانتصارات التي تتحقق والوقوف بحزم لإفشال كل رهانات العدوان.

فيما أشاد مشرف أنصارالله بالمحافظة فاضل الشرقي بالانتصارات التي تتحقق كل يوم .. مؤكدا أهمية الصمود والثبات لإفشال كل مخططات العدوان.

ولفت إلى أن العدوان يراهن من خلال احتلاله محافظة الحديدة تضييق الخناق على الشعب اليمني الذي أفشل بصموده الأسطوري كل رهانات العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com