الخبر وما وراء الخبر

دعوة واسعة لأبناء محافظة ذمار للخروج في مسيرة كبرى لإحياء يوم القدس العالمي عصر يوم الجمعة القادمة.

223

ذمار نيوز | خاص 21 رمضان 1439هـ الموافق 6 يونيو، 2018م

دعت اللجنة التحضيرية لإحياء يوم القدس العالمي في محافظة ذمار أبناء المحافظة للخروج المهيب والحاشد في مسيرة جماهيرية لاحياء الفعالية عصر الجمعة القادمة في مدينة ذمار ال23 من رمضان 1439هـ الموافق 8 يونيو 2018م.

وقالت اللجنة في تصريح لها لشبكة (ذمار نيوز) أنه ورغم الجراح ونزيف الدم وما يتعرض له بلدنا اليمن من تدمير لأكثر من 3 أعوام ونيف بفعل عدوان جائر لم تشهد له المنطقة من قبل ثلاثي الشر الأمريكي السعودي الاسرائيلي فإن اليمنيين ومن بين الركام ووسط الخراب الكبير سيقفون مُتوجين صمودهم بإحياء يوم القدس العالمي ليجددوا العهد ويؤكدوا أنهم شعبُ وحدهم الألمُ والأمل والمصير مع القضية الفلسطينية ..

واضافت اللجنة ان يوم القدس يومُ عالمي، ليس فقط يوما خاصا بالقدس، بل إنه يوم مواجهة المستضعفين مع المستكبرين ، وهو يوم يقظة الشعوب .

ويعتبر يوم القدس العالمي هو يوم لترسيخ قضية فلسطين في أذهان شعوب العالم حتى تبقى قضية فلسطين حية في نفوس المسلمين ولتبقى مشاعر الجهاد والرفض حيال اسرائيل حية في نفوس المسلمين جميعا.

المكان: الشارع العام أمام مكتبة البردوني بمدينة ذمار.

الزمان: عصر بعد غدٍ الجمعة بتاريخ 23 رمضان 1439هـ الموافق8 يونيو، 2018م

وهي دعوة أيضا لأبناء مديرتي وصابين العالي والسافل للإحتشاد المهيب والمشرف في مدينة الحديدة في نفس الزمان تضامنا مع القدس.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com