الخبر وما وراء الخبر

صندوق النظافة بذمار يدشن حملة النظافة للمدن الثانوية بمعبر

47
 دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار اليوم حملة نظافة شاملة في مدينة معبر .

وتأتي هذه الحملة ضمن حملات نظافة شاملة نفذها الصندوق للمدن الثانوية بالمحافظة بتمويل من الصليب الأحمر استمرت اكثر من 12 يوما في خمس مدن ” الشرق بمديرية جبل الشرق و ضوران وسنبان بمديرية ميفعة عنس وبيت الكوماني بمديرية عنس و معبر بمديرية جهران بواقع ثلاثة أيام في كل مدينة من المدن المستهدفة.

وخلال التدشين أشاد مدير مديرية جهران اسماعيل عبدالمغني بجهود صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في تنفيذ حملات النظافة الشاملة وحرصه على استمرار أعمال النظافة على مدار العام رغم الصعوبات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار .

ودعا عبدالمغني اعضاء المجلس المحلي والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والوجهاء في مدينة معبر الى التعاون ومساندة جهود الصندوق لإنجاح هذه الحملة وتسهيل عمل الفرق الميدانية وجعل النظافة العامة للمدينة سلوكا يوميا ومستمرا بصورة دائمة.

فيما اوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بذمار حيدر سودان ان هذه الحملة هي الأخيرة ضمن حملات النظافة الشاملة التي نفذها الصندوق لأول مرة خارج مركز المحافظة.. مبينا ان هذه الحملات نجحت في تحقيق اهدافها بعد تمكنها من إزالة اكوام المخلفات المتراكمة في الشوارع والأسواق الرئيسية للمدن المستهدفة.

وأشار الى اهمية هذه الحملات واستمرار اعمال النظافة في مكافحة الاوبئة والأمراض وفي مقدمتها وباء الكوليرا والدفتيريا، وكذا الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدن الثانوية بالمحافظة.

وثمن سودان اهتمام المحافظ محمد حسين المقدشي بتنفيذ حملات النظافة وحرصه على نجاحها في جميع المديريات المستهدفة وتوجيهاته المباشرة لمدراء المديريات للتعاون مع الصندوق لتحقيق اهداف الحملات والعمل على استمرار أعمال النظافة بوتيرة عالية على مدار العام .

واشاد بالدعم المتواصل الذي تقدمه اللجنة الدولية للصليب الاحمر لصندوق النظافة والتحسين من خلال تمويلها للحملات وتقديم سلات غذائية ومستلزمات نظافة لجميع عمال وموظفي الصندوق خلال الفترة الماضية.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com