الخبر وما وراء الخبر

منع الشريعة لإعادة الشرعية

143

ذمار نيوز : بقلم / يونس عقبات

بغباء قل نظيره يسعى النظام السعودي لمنع اليمنيين من أداء مناسك الحج في صورة تعكس التخبط الذي يعيشه هذا النظام بعد ان توالت عليه الصفعات من الشعب اليمني بصموده امام آلة العدوان الهمجي لأكثر من ستة اشهر والرد القاسي الذي تلاقاه العدو في معسكر صافر وما يلاقيه على الحدود.

تأتي هذه الخطوة من قبل النظام السعودي في اطار معاقبة الشعب اليمني الذي تصفه بالمنقلب على الشرعية التي تسعى لإعادتها من خلال قتل الشعب اليمني وتدمير كل مقدراته وبمنعه من اداء فريضه الحج لا ندري ما هو المكسب الذي ستجنيه المملكة من منع اليمنيين من اداء فريضة الحج سوى ان يزداد اليمنيين يقينا ان المملكة تستهدف الشعب كل الشعب بما فيهم المرزقة فالجميع في دائرة العداء السعودي.

حتى وان استخدمت البعض منهم كأوراق لتفيذ مخططات ومن ثم احراق هذه الاوراق طبعا أتى سعي المملكة من منع اليمنيين من الحج بعد ان حج الملك سلمان الى امريكا وطاف بالبيت الابيض وسعى ما بين واشنطن والمغرب ليعود بمخططات جديدة ظهرت بوادرها بمنع اليمنيين من الحج .

لكن نقول لهم ما لم تحققوه بالقتل والتدمير طيلة سته اشهر لن تحققوه بمنع اليمنين من اداء فريضة من فرائض الاسلام بل جعلتم اليمنيين اكثر عزما للحج الى الحدود حاملين جوازاتهم فوق اكتافهم وهي البنادق وينتظرون التأشيرة من قائد الثورة وستعلمون اي منقلب ستنقلبون..

… تغريده..

طبعا النظام السعودي يردد دائما انه يواجه المد الايراني في اليمن ويأتي قرار منع اليمنيين من الحج في اطار مواجهة المد الايراني. السؤل هنا مادام الايرانيين هم اعدائكم الرئيسيين فلماذا لم تمنعوهم من الحج.. ؟

انتم اجبن من ان تمنعوا الايرانيين من الحج بل ان الايرانيين يحجون ويصرخون في مكة بالبراءة من المشركين والموت لأسيادكم الامريكان واربابكم اليهود الذين تمدوا اليهم يد السلام…. لم ولن تستطيعوا ان تقولوا لهم لا..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com