الخبر وما وراء الخبر

شبكة المسيرة تحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقتها

9

احتفلت شبكة المسيرة الإعلامية، اليوم الأربعاء، بالذكرى العاشرة لانطلاقتها بمهرجان حضرة قيادات في حكومة الإنقاذ وعدد من العملين في الشبكة، وأسر الشهداء العاملين الذين ارتقوا أثناء تأدية عملهم في نقل الحقيقة.

وأقيمت بهذه المناسبة فعالية في المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء حضرها سفر الصوفي مدير مكتب قائد الثورة ودولة رئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور، ووزير الإعلام ضيف الله الشامي وأمين العاصمة حمود عباد وعدد من قيادات الدولة السياسية والأمنية.

وخلال الفعالية ألقى رئيس مجلس إدارة شبكة المسيرة محمد عبدالسلام كملة عبر الفيديو أكد فيها أن الشبكة تمثل هوية مجتمعنا اليمني معبرة عن حقوق المستضعفين وأنها انطلقت حلما من صميم المعاناة، مشددا على المضي في مواجهة الأكاذيب والسير في ميادين الجهاد.

وأشار إلى أن 10 أعوام مضت على انطلاقة قناة المسيرة في 23 مارس 2013 كانت مرحلة حافلة بالمحطات والأحداث الهامة، وأنها واجهت الكثير من التحديات على رأسها المنع والتحذير ومصادرة الأجهزة التي كانت تدخل بصعوبة.

ولفت إلى ما تعرضت له الشبكة من قصف وتدمير لمقراها في صعدة من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي في أول أيام الحرب، وارتقى عدد من الشهداء ومحاولات حجبها والتشويش عليها.

ونوه إلى ما تعرض له موقع الشبكة الإلكتروني من إيقاف وحجب وهجمات إلكترونية واستيلاء من قبل الإدارة الأمريكية.

وتوجه رئيس مجلس إدارة الشبكة بالشكر لله ولشعبنا ولقائد الثورة الذي كان وما زال يستمر في متابعة المسيرة ويوجه التوصيات ويصوب الآراء، كما عبر عن الشكر والتقدير لكل العاملين في شبكة المسيرة، بالإضافة للذين وقفوا إلى جانب المسيرة في التطوير والتأهيل ممثلا باتحاد القنوات والإذاعات الإسلامية.

من جهته هنأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وشعبنا اليمني بذكرى انطلاقة قناة المسيرة العاشرة، مشيرا إلى أن قناة المسيرة كانت صوتا لكل الأحرار الذين وقفوا في صف المقاومة الممتد على طول الوطن العربي والإسلامي.

ونوه بن حبتور على قناة المسيرة أصبحت مثلا حيا عند الحديث عن الفرق بين شجاعة الكلمة وهزالة موقف المطبعين، محييا باسم حكومة الإنقاذ وأجهزة الدولة الرسمية قناة المسيرة معبرا عن تقديره للتضحيات التي قدمتها.

بدوره تقدم وزير الإعلام ضيف الله الشامي في كلمة له بالتهنئة لقائد الثورة رائد المسيرة القرآنية ورائد شبكة المسيرة وإلى كل طواقم العمل فيها، مؤكدا أن قناة المسيرة نموذجا يحتذى به في نقل الحقيقة والواقع والتفاصيل بكل مصداقية.

وألقيت خلال الفعالية قصيدة شعرية لشاعر الثورة معاذ الجنيد، كما تم عرض انشودة لفرقة أنصار الله،

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com