الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية وانشادية احتفاءً بثورة 21 من سبتمبر بذمار.

17

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأه وفرع اللجنة الوطنية للمرآه بمحافظة ذمار ، اليوم فعالية خطابية وانشادية احتفاء بثورة 21 من سبتمبر.

وخلال الفعالية التي أقيمت تحت شعار ” ثورة 21 سبتمبر صمود مشرف ونضال مستمر “، أكدت مدير الإدارة العامة لتنمية المرأه وزيره وهاب أن الثورة نجحت في اسقاط رموز العمالة والفساد وتحرير اليمن من الوصاية والإرتهان.

وأشارت إلى أن ثورة 21 سبتمبر نقطة انطلاق لإيقاف المؤامرات الخطيرة التي تحاك ضد الوطن وفي مقدمتها العدوان الغاشم الذي يستهدف النيل من اليمن الارض والانسان.

ولفتت إلى أن تضحيات الشعب اليمني وصموده أثمر نصراً وقوة وتماسك في مواجهة التحديات والتصدي للعدوان وافشال مخططاته ..مؤكدة أهمية الحفاظ على أهداف الثورة في الدفاع عن السيادة والاستقلال والنهوض بواقع اليمن في مختلف المجالات.

فيما أشارت رئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأه الدكتورة أشواق المهدي إلى المراحل النضالية للشعب اليمني خلال العقود الماضية للتحرر من الاستعمار والهيمنة الخارجية.

وأكدت أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتصحيح المسار الثوري للشعب اليمني في استعادة السيادة واستقلال القرار ..لافتة الى أن العدوان يهدف إلى إبقاء اليمن تحت الوصاية.

وأشارت ألى أهمية استمرار الثورة في مواجهة العدوان وقوى العمالة والطغيان والاستكبار حتى تحقيق النصر ..مشيدة بحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في صناعة التحولات وإعادة الاعتبار لليمن الارض والانسان.

وتطرقت إلى المواقف البارزة للمرأه اليمنية في إنجاح الثورة والتصدي للعدوان بكل عزيمة وثبات ..داعية إلى اهمية استمرار العطاء وخدمة الوطن.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والفقرات الانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة بحضور نسوي من مختلف المكونات الرسمية والإشرافية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com