الخبر وما وراء الخبر

أُمسية رمضانية بمديرية جبل الشرق لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

47

نظم أبناء مديرية جبل الشرق مساء اليوم أُمسية رمضانية ثقافية مركزية تحت شعار “أشقى الأُمة قاتل الإمام علي ” إحياءً لذكرى استشهاد أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام .

وخلال الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة علي عاطف ومدير عام المديرية ناجي أحمد صبر و مكتب مشرف عام المحافظة أبويعقوب المتوكل دعا محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي الجميع لمضاعفة جهود التحشيد ورفد جبهة مأرب بالمال والرجال ، مشيداً بدور ورصيد أبناء المديرية الجهادي .

من جانبه أكد مدير عام المديرية على أهمية استلهام دروس البذل والعطاء والتضحية في سبيل الله من هذه الذكرى الأليمة ، ومضاعفة جهود التحشيد ، وشحذ الهمم بما يجعل من الشهر المبارك فرصة لإحداث ثورة جهادية ثقافية وتوعوية وتنويرية واسعة .

ودعا الجميع الى المشاركة الواسعة في إحياء مناسبة يوم القدس العالمي في آخر جمعة من رمضان بالشكل الذي يجسد مُناصرة اليمانيون للقضية الفلسطينية .

كما أُلقيت العديد من المشاركات والقصائد الشعرية التي جسدت في مُجملها خصوصية المناسبة ، والتمسك بمنهج الولاء لأعلام الهدى ، وترسيخ ثقافة الجهاد والإستشهاد والتضحية .

فيما أشار المتوكل الى ذكرى استشهاد الإمام علي تحل علينا لُتحيي في نفوسنا ومشاعرنا ووجداننا ثقافة الجهاد والإستشهاد والتضحية في سبيل الله والمستضعفين ، وقداسة القضية التي نضحي من أجلها وعظمة المسيرة القرآنية التي ننتمي إليها وأهمية المسؤولية التي نتحملها كمؤمنين .،

هذا وقد أُختتمت الأمسية بالإستماع لمحاضرة قائد المسيرة القرآنية ودرس الملزمة ، والتأكيد على أهمية العمل وفق مضامين وموجهات المحاضرة ، وشحذ الهمم وتكثيف الجهود بما يضمن التجسيد الإيجابي في الواقع العملي .

حضر الأُمسية جمع غفير من أبناء المديرية من مختلف شرائح المجتمع .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com