الخبر وما وراء الخبر

فعالية إحتفائية لعدد من المكاتب التنفيذية بذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف.

76

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[21 اكتوبر 2020مـ -4 ربيع اول 1442هـ ]

تغطية / إسماعيل اليوسفي

نظم اليوم الأربعاء كلاً من مكتب الأشغال العامة والطرق وصندوق النظافة والتحسين وفرع الهيئة العامة للبريد والضرائب وفرع الهيئة العامة للزكاة والمالية فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ .

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن محافظة ذمار العميد محمد الموشكي ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد شرف عُباد ومدير الهيئة العامة للزكاة ابراهيم المتوكل ومدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان، أوضح وكيل ممحافظة ذمار محمد عبدالرزاق ان الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعبر عن التمسك والولاء للرسول الأعظم.

وأضاف الوكيل عبدالرزاق ان الشعب اليمني عندما يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف تتوالى بعدها الإنتصارات، حاثاً على ضرورة مواصلة الصمود وتجسيد مبدئ الأخوة إقتداء بالنبي الأكرم.

وفي كلمة المناسبة القاها مدير مكتب الضرائب خالد المرتضى أوضح فيها ان إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هو تجديد العهد للرسول الأعظم والسير على نهجه في نصرة دين الله، داعياً الى التفاعل الجاد في إحياء المناسبة العظيمة كذلك المشاركة الفاعله في الفعالية المركزية بذمار.

وفي كلمة للمكاتب المنظمة للفعالية ألقاها مدير منطقة بريد ذمار عبدالاله المروني أشار فيها إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لتأسي والإقتدا بالنبي الأكرم في الوقت الذي يسعى الأعداء لفصل الأمة عن نبيها، موضحاً ان الشعب اليمني يتعرض لحرب ظالمة لانه تولى الرسول وتمسك بالمنهجية التي سار عليها صلوات الله عليه وآله .

من جانبه تطرق المسؤول الثقافي بالمحافظة عبدالله اللاحجي إلى جانب من فضائل النبي العظيمة والتاريخية وجهاده وتضحيته في سبيل الله، لافتاً إلى ضرورة العودة إلى القرآن الكريم لمعرفة شخصية الرسول العطرة والزكية في الوقت الذي سعى الأعداء لتقديم الرسول انه شخصية عاديه وبسيطه.

والقيت في الفعالية عدداً من القصائد الشعوية وأوبريت إنشادي جميعها عبرت عن عظمة مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وأهميتها في نفوس المؤمنين.

حضر الفعالية مستشار المحافظ فضل الأشول و مدير مديرية ذمار محمد السيقل وعدداً من موظفي ومنتسبي المكاتب التنفيذية المنظمة للفعالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com