الخبر وما وراء الخبر

وقفة مسلحة بمديرية ميفعة عنس بذمار تعزيزاً للصمود ومباركةً للإنتصارات.

49

نظمت اليوم الخميس عزلتي عنس السلامة وسائلة زبيد بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار وقفة مسلحة مباركةً للانتصارات المتوالية والتي أخرها “فامكن منهم” وتدشيناً للعام السادس من الصمود في وجه العدوان الغاشم وبالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين الحوثي.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية علي حسين هاشم الكبسي وامين عام محلي المديرية علي القيسي
ومسؤول أنصارالله بالمديرية ابوعامر الحماطي ومدير امن المديرية عبدالملك مطهر
وابوصالح الرازحي رئيس لجنة الحشد بالمديرية، أكد وكيل محافظة ذمار عباس العمدي رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة ان الوقفات المسلحة تجسد الجهوزية الكاملة لمواجهة العدوان ومرتزقته وان الشعب اليمني بمختلف أطيافه وانتماءاته وفئاته مستعدين للتضحية والفداء في سبيل الله والوطن.

و أشار الوكيل العمدي إلى دور وإسهامات أبناء مديرية ميفعة عنس في صنع النصر المتحقق مؤكداً على ضرورة استمرار الدعم ورفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال .

من جانبه أكد محمد علي صالح الابرط مسؤول مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمديرية ميفعة عنس أن أبناء المديرية قادمون للعام السادس وهم أكثر صلابة وقدرة على كسر غطرسة العدوان كما اكد مواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال

إلى ذلك اشار ابوعامر الحماطي مسؤول انصار الله بالمديرية الى اهمية استمرار دعم ومساندة إبطال الجيش واللجان الشعبية معنويا وماديا حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن .

ونوه الى دور أبناء مديرية ميفعة عنس في تعزيز الجبهات بالرجال والمال معبرين عن الإعتزاز والفخر بإبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات الشرف والكرامة الذين يذودون عن حياض الوطن و يلقنوا العدو دروسا قاسية مسطرين أروع الانتصارات في مختلف جبهات وساحات الجهاد .

كما شدد ابوصالح الرازحي على أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

حضر الوقفة عدداُ من الشخصيات الأجتماعية والقبلية والمشائخ وجمع من أبناء العزلتين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com