تدمير مدرعة للغزاة ومرتزقة العدوان بتعز

101

دمرت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الإثنين مدرعة تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في مفرق الأحيوق بمحافظة تعز .

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت يوم السبت الماضي تجمعات للغزاة والمرتزقة في مفرق الأحيوق بمديرية الوازعية بذات المحافظة .

يشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير عشرات الآليات العسكرية التابعة للعدوان ومرتزقته، خلال عدة عمليات نوعية بمختلف المناطق بمحافظة تعز، كما تمكنوا من قتل وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة بينهم جنسيات أجنبية.