فعاليات ثقافية لحرائر ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.(صور)

ذمار نيوز | خاص 28 رجب 1439هـ الموافق 14 إبريل، 2018م

أقامت الهيئة النسائية بقرية غربان مديرية المنار اليوم فعالية ثقافية تخللت هذه الفعالية محاضرات توعوية عن عظمة الشهيد القائد وعن مشروعه القرآني الذي تحرك على أساسة ومواجهتة للاستعمار الجديد أمتنا وعلى شعبنا والوقوف في وجه المستكبرين.

وأكدت الكلمات ضرورة المضي على خطى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأمة والخطر الأمريكي الصهيوني.

وفي ذات السياق اقام القطاع النسائي في مدرسة أسماء للبنات بمديرية ضوران آنس فعالية ثقافية احياء للذكرى السنويه للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وقد تخللت الفعاليه العديد من الكلمات والاناشيد والقصائد المعبره عن عظمة الشهيد القائد وعظمة ماقدمه للأمه في سبيل استنهاضها من براثن الظلم والطغيان،وتقديم التضحيات من اجل إعلاء راية الحق ونصرة المستضغفين والوقوف في وجه المستكبرين.

وفي مديرية الحداء اقام القطاع النسائي في قرية زراجة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية.

تخللت الفعاليه العديد من الكلمات والاناشيد والقصائد المعبره التي استعرضت مقتطفات من حياة الشهيد القائد ودعوته في خلق وعي بخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة ومعتقداتها.

وأشارت إلى ما حذر منه الشهيد القائد من خطر إحتلال وغزو اليمن وما يراه الجميع اليوم واقعا ملموسا من خلال تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن عدوانا ويفرض حصارا على الشعب اليمني.

 

 

التصنفيات: أخبــار ذمـار,أهم الأخبار,الأخبار العاجلة,العدوان على اليمن

كلمات مفتاحية: ,