الخبر وما وراء الخبر

صور | وقفة إحتجاجية بمدرسة الأمل للصم والبكم بذمار بمناسبة مرور 3 اعوام من العدوان وتدشين فعاليات رسومية لجرائمة.

336

ذمار نيوز | خاص 3 رجب 1439هـ الموافق 20 مارس، 2018م

نظم طلاب وطالبات ومعلمو روضة ومدرسة الأمل للصم والبكم بذمار صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تحت شعار “ثلاثة اعوام صمود بوجه العدوان”.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية أ/ عبد الكريم أحمد الحبسي القيت العديد من الكلمات و المشاركات والتي أكدت إلى أن هذا العام عام الانتصارات والمتغيرات التي يصنعها رجال الجيش واللجان الشعبية كون العدوان ومرتزقته يمر اليوم في أضعف مراحله، داعين كل أبناء الشعب اليمني للنفير العام والتحرك نحو رفد الجبهات بالرجال والأموال، مؤكدين بأن النصر قاب قوسين أو أدنى من اليمنيين.

وفي الوقفة رفع الطلاب والطالبات لافتات اكدوا فيها ان من يقتل الشعب اليمني هي أمريكا وان كل جريمة ترتكب في حق الأطفال والنساء وتدمير المدارس والبنى التحتية كلها من أوامر أمريكا وتنفيذ منها .

واختتمت الوقفة بالحث على الجهاد ومواجهة الغزاة والاستمرار في التعليم والصمود تجاه العدوان السعودي الأمريكي الهمجي والحصار على اليمن الذي استهداف كل ما هو يمني بهدف تركيع الشعب اليمني واليمن يأبى ذلك.

وعقب إختتام الوقفة تم تدشين فعاليات المسابقات الثقافية للرسوم والفنون تحت شعار(بالريشه والألوان سنقهر العدوان) وذلك في مدرسة وورضة الأمل للصم والبكم والتي عبروا فيها الطلاب والطالبات بأستنكارهم لجرائم العدوان كما تحكيه اللوحات والمجسمات عن العدوان الامريكي السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com