الخبر وما وراء الخبر

صور | وقفتان لطلاب وطالبات مدرستي الثورة وبلقيس بذمار تدشينا للعام الرابع في مواجهة العدوان.

95

ذمار نيوز | خاص 1 رجب 1439هـ الموافق 18 مارس، 2018م

نظمت اليوم الأحد وقفتان منفصلتان في كل من مدرسة بلقيس للبنات ومدرسة الثورة بمدينة ذمار تدشينا للعام الرابع في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن تحت شعار “ثلاثة اعوام صمود بوجه العدوان”.

وتخللت الوقفات العديد من الكلمات المعبرة والهتافات حيث رفعت الشعارات اكدوا فيها ان من يقتل الشعب اليمني هي أمريكا وان كل جريمة ترتكب في حق الأطفال والنساء وتدمير المدارس والبنى التحتية كلها من أوامر أمريكا وتنفيذ منها.

هذا وقد تخلل الوقفات العديد من المشاركات والكلمات والفعاليات المتنوعة جسدت الصمود الاسطوري في مواصلة واستمرارية الجبهة التربوية جبهة العلم والمعرفة والتي حاول الأعداء أن يوقفوها من خلال الورقة الاقتصادية وقطع مرتبات الموظفين.

واستنكرت الوقفات صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان والتي تتنافى مع كافة الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية والانسانية ، كما ناشد المشاركون كل الحكومات والمنظمات الدولية وشعوب وأحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر .

حضر الوقفتين مدير التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ عبدالكريم الحبسي ورئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ خالد النجيمي .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com