الخبر وما وراء الخبر

احد المجندين ينهب 100 مليون ريال ويلوذ بالفرار في عدن

51

سطا احد جنود قوات ما يسمى الحزام الأمني مساء يوم الأحد على 100 مليون ريال يمني عقب عملية تفتيش دورية لأموال كانت في طريقها من عدن إلى أبين.

مصادر اعلامية موالية للعدوان ذكرت ان احد جنود ما يسمى الحزام الأمني قام بنهب 100 مليون ريال كانت في سيارة احد المسؤلين في عدن.

وقال موقع “عدن الغد” ان القصة بدأت حينما أوقفت نقطة العلم شرق عدن سيارة تابعة لأحد المسئولين في صرف الرواتب بدائرة التقاعد العسكرية بمحافظة أبين وعلى متن السيارة 100 مليون ريال هي رواتب المتقاعدين العسكريين والأمنيين هناك.

وقال الجنود للمسئول العسكري أنهم لم يبلغوا بمرور مثل هذه الأموال وطالبوه بالانتظار حتى وصول تعليمات تسمح بمرور المبلغ المالي، فيما قام الجنود خلال عملية الإيقاف بنقل الأموال من سيارة المسئول العسكري إلى ظهر احد الأطقم العسكرية حسب الموقع.

واضاف الموقع انه خلال عملية الإيقاف قام احد الجنود بالصعود على متن الطقم العسكري وفر هاربا بالأموال صوب عدن فيما حاول الجنود تعقبه لكنه فر هاربا بالأموال .

يأتي ذلك في سياق الفوضى الأمنية وانتشار الجماعات المسلحة والصراعات بين أجنحة الغزو والاحتلال التي تشهدها مدينة عدن والمحافظات الواقعة تحت سيطرت الاحتلال السعودي والإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com