الخبر وما وراء الخبر

صور | تدشين المرحلة الثانية من حملة التجنيد الطوعي بمديرية ذمار تحت شعار ” أنفروا خفافا وثقالا “.

225

ذمار نيوز | خاص 29 ربيع ثاني 1439هـ الموافق 16 يناير، 2018م

دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي ومعة مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي اليوم المرحلة الثانية من حملة التجنيد التطوعي والالتحاق بالقوات المسلحة في مديرية ذمار تحت شعار ” أنفروا خفافا وثقالا “.

وفي التدشين دعا المحافظ المقدشي الشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية إلى الإسهام الفاعل في إنجاح الحملة تعزيزا للانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة .

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن ورفد الجبهات بالرجال والمال دفاعا عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

كما أكد مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي في كلمة له، ضرورة تكاتف الجهود من أجل الحشد والتعبئة للتنجيد الطوعي في قرى وعزل مديريات المحافظة بما يسهم في رفد الجبهات بالرجال للدفاع عن الوطن وصد الغزاة والمحتلين وإفشال مخططاتهم.

وأشاد بالنجاحات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والصمود الأسطوري للشعب اليمني منذ أكثر من ألف يوم .. مبينا أن المجازر التي يرتكبها العدوان لن تزيد اليمنيين إلا صمودا وإصرارا على استمرار النضال حتى يتحقق النصر المؤزر.

وعلى هامش تدشين الحملة نظمت وقفة إحتجاجية مسلحة .. ألقيت خلالها عدد من الكلمات أكدت في مجملها استعداد أبناء ذمار رفد الجبهات بالرجال والعتاد.

وأشاروا إلى استعدادهم تقديم الغالي والرخيص للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وإفشال مخططات العدوان الساعية النيل من عزة وكرامة اليمنيين.

حضر التدشين رئيس مجلس التلاحم القبلي عباس العمدي وعدد من مدراء العموم وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com