الخبر وما وراء الخبر

شاهد | تدمير 4 مدرعات للعدوان في تعز وعملية هجومية على منافقيه في الجوف

143

وزع الإعلام الحربي مشاهد لتدمير ثلاث مدرعات في جبهة الهاملي ومدرعة إماراتية في شمال يختل بتعز ومشاهد أخرى لعملية اقتحام الجيش واللجان مواقع مرتزقة العدوان في وادي شواق بالجوف وكذا استهداف مرتزقة العدوان بصواريخ كاتيوشا في نهم بمأرب.

وأظهرت المشاهد عربة مدرعة دمرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شمال يختل، وبعد رصد دقيق استهدف أبطال الجيش واللجان ثلاث آليات بثلاثة صواريخ موجهة لمرتزقة العدوان ما أدى لتدمير الآليات ومصرع من كان فيهن في جبهة الهاملي بتعز.

وفي الجوف مشهد لعملية هجومية اقتحم فيها ابطال الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة في وادي شواق بأسلحة متنوعة، حيث يؤكد مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على الثأر لجرائم العدوان التي يرتكبها بحق المدنيين، وفي المصلوب بذات المحافظة دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة بقذائف المدفعية محققة إصابات دقيقة في مواقعهم و تحصيناتهم.

أما في جبهة نهم وعلى وتيرة عالية من المعارك التي يخوضها الجيش واللجان الشعبية دكت مدفعية الجيش واللجان مواقع المرتزقة في قرية بران وتباب بني حيدان، وفي وادي ملح استهدف مجاهدو الجيش واللجان مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com