الخبر وما وراء الخبر

صور | عقلاء وحكماء مديرية ميفعة عنس بذمار يؤكدون دعمهم للجيش واللجان الشعبية.

188

ذمار نيوز | خاص 27 ربيع أول 1439هـ الموافق 15 ديسمبر، 2017م

أكد عقلاء وحكماء مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار على دعم جبهات الشرف والبطولة ومواجهة قوى العدوان وادواته وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن, داعين الى رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية بعد وأد الفتنة في صنعاء خلال الايام الماضية.

جاء ذلك خلال لقاء موسع لعقلاء وحكماء ومشايخ واعيان وقيادات المكونات السياسية في عزلتي الاتلاء والجرشه السفلا في قرية ورقة اليوم الجمعة لتدارس الأوضاع حيال الأحداث الأخيرة التي حدثت بالعاصمة صنعاء وانتهت بؤاد الفتنه واخمادها.

وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات أكدت على أهمية تعزيز الإخاء ووحدة الصف الوطني لمواجهة العدوان ومخططاته والتصدي لكل من يحاول إضعاف الجبهة الداخلية وتمزيق النسيق الاجتماعي.

وأشادت بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان في مختلف بجبهات العزة والبطولة دفاعا عن الوطن ووحدته وامنه واستقراره.

ودعت الشعب اليمني إلى الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

كما اعلنوا براءتهم من كل من يسعي إلى الانخراط في صفوف العدوان عبر تقديمه تنازلات والتفريط في تضحيات الشعب اليمني.. مجددين التأكيد على وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن واستمرار رفد الجبهات بالرجال والقوافل الغذائية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com