حدث في مثل هذا اليوم (6 ديسمبر)

الفعاليات الشعبية والجماهيرية في مثل هذا اليوم:

– احتفاء شعبي ورسمي في العاصمة بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 في العاصمة صنعاء احتفاء شعبي ورسمي بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني أكد فيها المواطنون دعمهم الكامل للحكومة الجديدة ومطالبين العالم باحترام إرادة الشعب والحكومة بتحمل مسؤولياتها.

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 6 شهداء و3 جرحى في غارات على مزارع للمواطنين في باقم بصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد ستة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين في غارتين شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة آل سره بمديرية باقم بمحافظة صعدة استهدفت المواطنين العاملين في مزارعهم.

– غارات على صعدة وصنعاء ولحج والحديدة وجيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 29 غارة على مناطق كتاف والثعبان وآل قراد ومنبه بمحافظة ويشن غارتين على منطقة عكوان بمديرية الصفراء بصعدة و غارة على مديرية نهم بصنعاء وغارة على مفرق القبيطة في الراهدة وغارة على الشريجة بلحج ويشن أربع غارات على الدفاع الساحلي في الجبانة بالحديدة وفي جيزان ألقى العدوان قنبلة فراغية على جبل الدود.

– مقتل المحافظ المعين من هادي في عدن مع ثمانية من مرافقيه:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 مقتل محافظ عدن المعين من قبل الفار هادي جعفر محمد سعد وثمانية من مرافقيه إثر انفجار استهدف موكبه في مديرية التواهي وسط مدينة عدن وداعش تتبنى العملية.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– تدمير دبابة وإحراق مخزن للأسلحة السعودية في موقع السرداح في جيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لتدمير دبابة وإحراق مخزن سلاح سعودي في منطقة السرداح التابعة لمنطقة جيزان، حيث وثقت المشاهدُ لحظة إصابة الدبابة بشكل مباشر، وتصاعد ألسنة اللهب منها بالإضافة إلى استهداف مباشر لمخزن سلاح سعودي في المنطقة نفسها.

– مصرع عدد من المرتزقة خلال تدمير مدرعة و3 آليات في كوفل بمأرب:
في اليوم نفسه من العام 2015 وفي محافظة مأرب مصرع عدد من مرتزقة العدوان إثر تدمير مدرعة وثلاث آليات تابعة لهم شمالي كوفل في محافظة مأرب حاولت التقدم في مديرية صرواح.

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86

التصنفيات: أهم الأخبار,الأخبار العاجلة,الأخبار المحلية,التقارير,العدوان على اليمن