الخبر وما وراء الخبر

توزيع 100سلة غذائية للطلاب المعاقين حركيا بذمار.

93

دشن وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق اليوم مشروع توزيع 100 سلة غذائية للطلاب المعاقين حركيا نفذته مؤسسة الورود الانسانية الخيرية بالتعاون مع جمعية المعاقين حركيا بتمويل من فاعل خير.

وخلال التدشين ثمن الوكيل عبدالرزاق هذه اللفتة الانسانية الكريمة من مؤسسة الورود الانسانية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تبينها لمشروع توزيع السلات الغذائية المتكاملة للمعاقين حركيا والمعاقين ذهنيا والمكفوفين في المحافظة.. مشيدا بجهود المؤسسة في تنفيذ الكثير من المشاريع الاغاثية والانسانية الطارئة ومساهمتها في التخفيف من معاناة شرائح مختلفة في المجتمع من خلال تبنيها للمشاريع الخيرية المختلفة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد العفيري أن هذا المشروع الذي استهدف 101 طالباً وطالبة من فئة المعاقين حركيا هو المشروع الثالث الذي نفذته المؤسسة بعد استهداف المعاقين ذهنيا والمكفوفين بمشروعين مماثلين خلال الاشهر الماضية، مشيرا الى أن المؤسسة تسعى من خلال هذه المشاريع الاغاثية الطارئة الى الاسهام في التخفيف من معاناة الفئات الاشد فقرا في المجتمع وفي مقدمتهم ذوي الاحتياجات الخاصة والارامل والايتام .

بدوره دعا رئيس جمعية المعاقين حركيا بذمار عادل المحضري المنظمات الانسانية الخيرية الى تلمس احتياجات المعاقين والفقراء والمساكين والنازحين واستشعار واجبهم الوطني والديني ومد يد العون والمساعدة لهم في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com