الخبر وما وراء الخبر

اسرائيل تزج بـ “محمد بن سلمان” الى الهاوية والسبب …قدرات أنصارالله

158

اعترف ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”، انها شنت عدواناً غاشما على اليمن للحفاظ على المصالح الصهيو أمريكية في المنطقة.

حيث صرح ولي العهد السعودي، اليوم الخميس 26 اكتوبر 2017م، حرب اليمن ستستمر ضد انصارالله ولن تسمح ان تصبح حزب الله اخر في المنطقة.

منذ بدء العدوان على اليمن في مارس 2015م، حينما تم اعلانه من الولايات المتحدة على لسان محمد بن سلمان، قد بنيت الاستراتيجية للقضاء على وعي الشعب اليمني وليس اعادة الشرعية للفار هادي، وان الشرعية كانت ذريعة لتبرير جرائمهم في اليمن بحق الانسانية، كما ان الامم المتحدة والمجتمع الدولي كان على علم مسبق.

اليوم قد ازيل القناع عن نوايا التحالف ضد اليمن، وهي الحفاظ على مصالح الكيان الصهيوني، لأن حزب الله يعتبر الخطر الاول والأكبر على اسرائيل، كما ان الحروب الذي اشعلتها الولايات المتحدة في المنطقة بما فيها سوريا والعراق كان بدعم وتنفيذ سعودي في هذا الاطار والديموقراطية كانت ذريعة هذه الحروب .

اليوم باتت الولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني يخشى من انصارالله خصوصاً بعد ان كشف زعيمها “السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي” عن قدرات واستراتيجيات الجيش واللجان الشعبية بأنها تستطيع استهداف مابعد بعد االرياض وبما فيها ميناء ايلات الاسرائيلي المحتل .

كلام ولي العهد السعودي عن خشيته من ان يتحول انصارالله الى حزب الله آخر، ليس بجديد فقد اعلن عن ذلك زعماء الكيان الصهيوني ومن ضمنهم بنيامين نتنياهو عن ظهور قدرة جديدة في المنطقة تشبه حزب الله اللبناني وهي انصار الله اليمن.

وفي الختام…

الدعم اللوجيستي والعسكري والسياسي الامريكي الصهيوني للتحالف بقيادة الرياض لم تأتي عن فراغ، وانما عبر دراسات قاموا بها عن ما تتميز به اليمن بعد ثورة 21 سبتمبر من ثقافة وقدرات عسكرية التي اصبحت الشوكة الاكبر في اعيونهم، ولابد من نزع هذه الشوكة عبر القضاء على اخر قطرة دم من انصارالله بما فيها النساء والاطفال والصمت المخزي للامم المتحدة تجاه الجرائم مصداق هذا الأمر، كما ان الكيان الصهيوني جاهز ان يضحي بذراعها الاول في المنطقة وهي السعودية لاجل الحفاظ على مصالحها من خلال مواجهة انصارالله.
*النجم الثاقب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com