اجتماع لأنصار الله والسلطات المحلية بمدينة ذمار لمناقشة قضايا المدينة

ذمار نيوز | خاص 11 أكتوبر، 2017

كرس اجتماع ضم المشرف العام لأنصار الله بمديرية ذمار “ابونجم الدين” و أ. محمد احمد السيقل مدير عام المديرية لمناقشة ابرز القضايا والمشاكل التي يعاني منها المواطنين ولاسيما مشكله المياه وصعوبة توفرها والحصول عليها ولاسيما مع استمرار العدوان.

الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأربعاء, ناقش أيضاً مشكله الصرف الصحي والمياه الراكدة والتي تساهم في انتشار الامراض والأوبئة ابرزها وباء الكوليرا. وتطرق الى العديد من المعالجات والحلول التي تسهم في التخفيف من معاناه المواطنين وأهالي مدينة ذمار.

وخلص الاجتماع الى “عمل احصائية لاماكن المياه الراكدة والمستنقعات والمباشرة في عملية ردمها, وكلورة مياه الشرب للحد من انتشار الأمراض, و معالجة مشكلة الصرف الصحي وطفح المجاري مما يسبب انسداد مجرى الصرف الصحي على المواطنين.

مشرف عام أنصار الله بالمدينة ابو نجم الدين قال في تصريح خاص لـ(ذمار نيوز)ان هناك خطوات على أرض الواقع للتخفيف من معاناة المواطنين بمدينة ذمار والاسهام في توفير المياه ولاسيما الصالحة للشرب وكذلك حل مشكلة طفح “البيرات” الخاصة بالصرف الصحي. مؤكداً الى السعي لتوفير خزانات للشرب في مختلف أحياء مدينة ذمار, وتحديدا الحارات الاكثر احتياجا للمياه كمرحلة أولى بأجمالي (40) خزان بسعة (2000) لتر.

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86

التصنفيات: أخبــار ذمـار,أهم الأخبار,الأخبار العاجلة,العدوان على اليمن