الخبر وما وراء الخبر

حدث في مثل هذا اليوم (27 يونيو)

156

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم

– غارات على صعدة وصنعاء ومأرب والجوف وعدن وتعز وحجة وأبين:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على منطقة المهاذر موقعا شهيدا و3 جرحى ومناطق الشعف في ساقين والمدينة ورازح في صعدة ومزارع المواطنين في الجر بحجة موقعا 3 جرحى ومزار الخضراء في ميدي بحجة أيضا ومناطق بير باشا و المخا وذباب بتعز ومديرية الحزم بالجوف والتواهي خور مكسر وأنابيب النفط في مصفاة عدن ومعسكر كوفل في صرواح بمأرب و اللواء 15 مشاه بمدينة زنجبار بأبين.
– سلسلة غارات على نهم وتعز ومأرب والجوف وصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على مديرية المتون في الجوف و5غارات على صرواح بمأرب وغارات على منطقة العمري وحيفان في تعز و3غارات على المجاوحة بنهم وغارة على مديرية الظاهر بصعدة.
– قتلى وجرحى في هجوم انتحاري استهدف جسرا شرق مدينة المكلا:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي ظل تصاعد فوضى القاعدة وداعش هجوم انتحاري يستهدف نقطة الجسر الصيني شرق مدينة المكلا بمحافظة حضرموت موقعا أعدادا من المرتزقة بين قتيل وجريح.

عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم

– قصف صاروخي ومدفعي مكثف يستهدف مواقع عسكرية سعودية في جيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يقصفون معسكر البيضاء السعودي خلف الخوبة ومواقع مستحدثة خلف جبلي الدود ودخان وموقع الشيخ السعودي في معسكر العين الحارة ومعسكر جلاح ومركز المهدف العسكري في جيزان محففة إصابات مباشرة.
– إطلاق صاروخ باليستي باتجاه قاعدة خميس مشيط في عسير:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخا بالستيا باتجاه قاعدة خميس مشيط الجوية في منطقة عسير محققة هدفها بدقة.
– مصرع واصابة أعداد من المرتزقة خلال احباط زحف باتجاه هيلان بمأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة هيلان في صرواح بمأرب ومصرع وجرح أعداد من مرتزقة العدوان خلال احباط الزحف.
– ضبط عمل لصناعة العبوات والأحزمة الناسفة في إب:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الأجهزة الأمنية في محافظة إب تنفذ عملية ناجحة أسفرت عن ضبط معمل لصناعة العبوات والأحزمة الناسفة في محافظة إب.

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com