الخبر وما وراء الخبر

صور | حرائر ذمار يقيمن فعالية ثقافية بمناسبة يوم القدس العالمي.

661

ذمار نيوز | خاص 22 يونيو، 2017

اقمن حرائر محافظة ذمار فعالية “يوم القدس العالمي” تحت عنوان القدس قضيتنا الكبرى وذلك ضمن الاستعدادات للاحتفال بيوم القدس العالمي والذي يصادف يوم غد الجمعة من شهر رمضان الكريم.

الفعالية التي نظمتها الهيئة النسائية لأنصار الله بمحافظة ذمار, وشارك فيها نساء مدينة ذمار اقيمت في المركز الثقافي وتضمنت عدد من الكلمات التي اوضحت عظمة هذا اليوم لما فيه من نصرة للإسلام ونصرة الحق ونصرة المظلومين ونصرة الاقصى الشريف انطلاقا من قولة تعالى( سِبّحُانَ الُذَيَ اسِرَى بّْعبّدِةِ لُيَلُا مٌنَ الُمٌسِجْدِ الُحُرَامٌ الُى الُمٌسِجْدِ الُاقًصّى الُذَيَ بّارَكِنَا حُوَلُه لُنَرَيَةِ مٌنَ أيَاتْنَا إنَةِ الُسِمٌيَع الُبّصّيَرَ ).

كما أكدت الكلمات على أهمية تذكير الأمة بقضيتها الكبرى وتعريفها بعدوها الحقيقي, واعتبرن ان احياء هذه المناسبة من منطلق اخلاقي مبني علي القيم والمبادئ الإنسانية العظيمة.

وقدمت بعض المشاركات قصائد شعرية كشفن من خلالها الدور الحقيقي لقوى العدوان على اليمن ودانت إستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق الشعب اليمني المظلوم وكذلك تذكير الحاضرات بيوم القدس العالمي يوم يقظة الشعوب وتذكيرهم بقضيتهم الكبرى وعدوهم الحقيقي.

وعرض في الفعالية عدد من الفيديوهات التي تفضح فاضحة آل سعود عند بيع القدس وتسليمها لإسرائيل, وعن جرائم الاحتلال الصهيوني في فلسطين.

الجدير ذكرة ان اللجنة التحضيرية لـ “يوم القدس العالمي” بمحافظة ذمارحددت أمام الملعب الرياضي (مدينة ذعفان الرياضية) بالمحافظة مكانا للتجمع للمسيرة التي ستنطلق عصر غد الجمعة إحياءً ليوم القدس العالمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com