الخبر وما وراء الخبر

فعاليات متنوعة في عدد من المحافظات

121

أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية حيدان بصعدة حفلًا طلابيًا لتكريم أوائل طلاب مدرستي الحرية وأروى بحضور الكادر التربوي وطلاب المدرستين الأساسية والثانوية.

هذا وقد جرى تسليم أوائل طلاب مدرستي الحرية وأروى شهادات تقديرية وحقائب مدرسية بعد عدد من المشاركات الخطابية والإنشادية في الحفل التكريمي الذي أقيم بهدف دعم الجهود ورفع المعنويات لدى طلاب المدرستين بعد أن دمرهما العدوان السعودي الأمريكي، وقد أكدت الكلمات على مواصلة العملية التعليمية مهما كان حجم التحديات.

وفي محافظة حجة بمديرية أفلح الشام وبحضور رسمي وشعبي كرمت إدارة مدرسة معين الطلاب ألأوائل للمرحلة الثانوية والإعدادية.

وتخلل التكريم العديد من الفقرات المناهضة للعدوان التي أكدت على الاستمرار في الجبهة التعليمية مهما كانت الظروف كما شكرت قناة المسيرة على حضورها المستمر في تغطية كل الفعاليات داخل المديرية وثمنت الجهود المبذولة لإنجاح الجبهة التعليمية.

وفي حجة نظم أبناء مديرية كحلان الشرف وقفة احتجاجية مسلحة تنديدًا واستنكارًا باستمرار جرائم العدوان مقدمين قافلة مالية دعمًا للجبهات.

وخلال الوقفة التي نظمت تحت شعار “من وفائنا للشهيد القائد” ندد الحاضرون بجرائم العدوان والحصار الجائر، مؤكدين رغم الظروف القاسية إلا أنهم شاركوا بهذه القافلة المتواضعة لرفد المقاتلين في جبهات القتال.

معلنين النفير العام صوب الساحل الغربي لمواجهة العدوان والتصدي للخونة والعملاء والطابور الخامس وكل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

إلى ذلك قدم أبناء المربع الغربي والجبل الأسفل بمديرية المفتاح بمحافظة حجة قافلة غذائية دعمًا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال.

القافلة احتوت على العديد من المواد الغذائية والعينية وقد أكد المشاركون أن من جاد بالدم والولد لن يبخل بقوافل المدد للمجاهدين في جبهات الشرف والبطولة، مؤكدين دعمهم المستمر للجبهات بالمال ورجال ومتوعدين الأعداء بمواجهتهم والتنكيل بهم في ثغور الوطن.

وفي الحديدة نظمت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بمحافظة الحديدة ندوة ثقافية توعوية جراء استهداف العدوان المتكرر لمحافظة الحديدة وخاصة إسقاط منشورات تحذر المواطنين الابتعاد عن الميناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com