الخبر وما وراء الخبر

قبائل عزلة الجرشة السفلى بذمار يعلنون النفير العام في مواجهة العدوان في جبهة السواحل الغربية.

449

ذمار نيوز -خاص 19 إبريل، 2017

استنكر أبناء عزلة الجرشة السفلى “حصن قديد وذي منكر والحجنا والحسول” بمديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار إستمرار العدوان السعودي الأمريكي في إرتكاب أبشع الجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب اليمني والهجمة الشرسة على الساحل الغربي للبلاد.

وأعلنوا في لقاء قبلي لهم اليوم الأربعاء، النفير العام لمواجهة العدوان والرد على جرائمه والتصدي لمخططاته في السيطرة على محافظة الحديدة ومينائها ومؤامراته على الساحل الغربي للبلاد واليمن بصورة عامة .

وأكد أبناء عزلة الجرشة السفلى رفضهم للعدوان وحصاره الجائر على الشعب اليمني .. مجددين التأكيد بدعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

كما دعى المشاركين المجلس السياسي الأعلى بإقرار قانون الطوارئ لردع المنافقين والطابور الخامس عند حدهم ،مؤكدين إستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة قوى العدوان ودحر الغزاة والمعتدين والدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا.

وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياتهم الإنسانية والأخلاقية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمن من قتل وتجويع لأبنائه وتدمير لمنشئاته وبناه التحتية والضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف العدوان ورفع الحصار الظالم على اليمن منذ أكثر من عامين.

ونددوا بالصمت الدولي المخزي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحرب إبادة تتنافى مع القيم والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية الإنسانية.

https://youtu.be/ByyeyF_uqzg

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com