الخبر وما وراء الخبر

تدشين إمتحانات الفصل الأول في المعهدين التقني الصناعي والتجاري بذمار

186
دشن وكيل محافظة ذمار محمود الجبين، اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمعهدين التقني الصناعي والتقني التجاري في المحافظة للعام الدراسي 2016 – 2017م .

واطلع الوكيل الجبين على سير الامتحانات في عدد من القاعات الإمتحانية في المعهدين، والترتيبات والتجهيزات الخاصة بذلك.

وحث عمادة المعهدين على تذليل الصعاب أمام الطلاب وتهيئة الأجواء لإداء الامتحانات.. متمنيا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة.

فيما أوضح مدير مكتب التعليم الفني بذمار نجيب الحاشدي أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول في المعهدين التقني الصناعي والتقني التجاري للعام الدراسي 2016 – 2017 م أكثر من ألف طالبا وطالبة في مختلف الأقسام والتخصصات.. مبينا أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في المعهد التقني الصناعي بمختلف مستوياته وأقسامه بلغ 601 طالب وطالبة منهم 339 في القسم التقني و262 في القسم المهني.

وأشار إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في المعهد التقني التجاري بمختلف مستوياته وأقسامه 444 طالب وطالبة منهم 134 في قسم المحاسبة و103 في قسم إدارة المكاتب و 27 في قسم التسويق و120في قسم الشبكات و60 في قسم البرمجة.

حضر التدشين عميد المعهد التقني الصناعي المهندس إبراهيم علي عبده وعميد المعهد التقني التجاري ناصر المجهلي وأعضاء هيئة التدريس في المعهدين.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com