الخبر وما وراء الخبر

محمد عبدالعزيز : البنك المركزي اليمني منذ شن العدوان الأمريكي السعودي على اليمن كان يمارس أعماله بحيادية تامة

451

ذمار نيوز : خاص

ذمار نيوز يجري حوار صحفي مع الاستاذ محمد عبدالعزيز مدير كاك بنك فرع ذمار

(ذمار نيوز) السلام عليكم ورحمة الله, وجمعة مباركة, ما رايكم حول شن تحالف العدوان وحكومة الفار هادي حرب اقتصادية غير اخلاقية ضد البنك المركزي وقرار نقله الغير مسئول والغير شرعي؟ وكيف تصفون صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان؟ بلد بلا موارد يواجه عدوان عشرين دولة؟

السلام عليكم وجمعتكم مباركة أخي الكريم اجاباتي لن تقل عن اجابه كل يمني يحب وطنه يمني شريف يمني يرخص دمه وماله من اجل تراب اليمن الحبيب فقد حاول عدوان التحالف والمرتزقة الخونة قتل الشعب من خلال اولاً اراقة دم الاطفال والنساء والشيوخ, وايضاً إنهاء وتدمير البنيه التحتية لكي تنعدم كافة الخدمات, وايضاً استهداف المدارس لكي يحرم اطفال اليمن التعليم لكي نظل بلا مستقبل.

 من المعروف ان البنك المركزي اليمني منذ شن العدوان الأمريكي السعودي على اليمن كان يمارس أعماله بحيادية تامة وكان يقوم بصرف مرتبات جميع موظفي الدولة في شمال البلاد وجنوبها وبلا استثناء ولم نسمع ابداً ان اللجنة الثورية العليا قامت بمنع صرف مرتبات الاخوة الموظفين في الجنوب بل على العكس من ذلك ، حيث حرصت على ايصال المرتبات الى البنك المركزي بعدن رغم الاجراءات التي كان يتخذها قوى العدوان لمنع وعرقلة وصول المرتبات الى الجنوب..

كما قام تحالف العدوان بحصار الشعب اليمني الأبي اقتصادياً من خلال عدم ادخال اي بضائع استهلاكية وضرورية للشعب اليمني وحصار اليمن جواً وبراً وبحراً على امل إخضاع الشعب اليمني لقوى العدوان والمرتزقة بائعي النخاسة كهادي ومن معه, ولكن بفضل من الله وببأس رجال الجيش واللجان الشعبية وصمود أبناء اليمن لم يصلو الى نسبه ١٪ مما كانوا يرسمون له, فتوجهوا توجه اخر, توجه خسيس توجه لا يحق للفأر هادي ومن معه من أذيال ونعال الخليج الذي باعًوا وطنهم واعراضهم وقام بإصدار قرار بنقل البنك المركزي الى مركز تنظيم القاعدة في عدن لغرض كسر ظهر الشعب اليمني وإدخاله في معمعة وكي يحرمون موظفي الدولة من رواتبهم لغرض زعزعة الامن وخلق سخط داخل الاوساط في نفوس الكادر الوظيفي, ولكن خاب ما رجوه وظل الشعب صامد ولن نركع الا لله وحده, وهم على علم ان النفوس الخسيسة التي ظلت تلعب وتصول وتجول داخل اليمن والتي باعته بالرخيص من اجل حفنه من المال اصبحوا جميعاً لديهم وبالتالي اذا عادت الامور الى مجراها فستنهض اليمن بكل عزيمة وقوه وتبني اقتصاد قد يفوق اقتصاد أذيال أمريكا ونعال اسرائيل.

 وأدعو كافة شرفاء اليمن بالتماسك والتوحد ونزع كل النعرات والطوائف لكي نواجه ذلك العدوان الغادر ولكي نظل ذلك الشعب العريق القوي المؤمن الصبور, الشعب الذي لا يحني رأسه الا لخالقه, اللهم انصر اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com