الخبر وما وراء الخبر

الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تفكك 80 عبوة ناسفة خلال النصف الأول من العام الجاري في عدد من المحافظات

161

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من تفكيك 80 عبوة ناسفة خلال النصف الأول من العام الجاري في عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه العبوات التي تم العثور عليها وتفكيكها توزعت على 23 عبوة ناسفة في أمانة العاصمة زرعت في أسواق ومحلات تجارية وشوارع وبالقرب من مدارس ونقاط أمنية ومقرات عسكرية ومنازل شخصيات اجتماعية و 21 عبوة ناسفة وقنبلة يدوية بمحافظة البيضاء و 13 عبوة ناسفة بمحافظة عمران و17 عبوة ناسفة بمحافظة إب ، فيما توزع البقية على محافظتي ذمار وحجة.

وأشار المصدر إلى أنه تم القبض على 15 مشتبهاً به بزرع هذه العبوات وإحالتهم للتحقيقات لمعرفة الجهات التي تقف وراء هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن.

وثمن المصدر هذا النجاح الكبير والمتميز للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والذي أسهم في إنقاذ أرواح المواطنين وحافظ على امن المجتمع واستقراره.

وأكد أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تقف بالمرصاد لمثل هذه المخططات الإجرامية والإرهابية التي تهدف إلى النيل من الأمن والاستقرار .. داعياً المواطنين الى عدم التعامل مع أي أجسام مشبوهة والإبلاغ عنها حفاظا على حياتهم وسلامتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com