الخبر وما وراء الخبر

افتتاح المعرض الفني الإبداعي الختامي ضد العدوان الغاشم بذمار.(صور)

1٬854

 

برعاية الأستاذ حمود عباد محافظ محافظة ذمار وتحت شعار (امريكا تقتل الشعب اليمني) وتحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية.

أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار صباح اليوم الاثنين فعالية وطنية رائعة ونوعية تزامنا مع إحتفالات الوطن الغالي بالعيد السادس والعشرين للوحدة الوطنية المباركة تمثلت في وقفة احتجاجية حاشدة ضد العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وإفتتاح المعرض الإبداعي الفني الختامي ضد العدوان الغاشم ..

وفي الوقفة التي بدأت بالنشيد الوطني وآيات من كتاب الله الحكيم، تلاها كلمة الأستاذ عبدالكريم أحمد الحبسي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية رئيس اللجنة الوطنية المنظمة رحب فيها بالحضور والضيوف على حضورهم المشرف والمسئول وأكد أن المعرض امتداد لمعارض سابقة أقيمت في مدارس المديرية ،وذكر بأننا جاهزون وصامدون في وجه العدوان الامريكي وادواته القذره بكل ما نملك من قوة.

بعدها ألقى الأستاذ محمد محمد عبدالرزاق كلمة المحافظة شكر فيها القائمين على المعرض الإبداعي الفني وشدد على ضرورة مجابهة العدوان بكل الصور ..
ثم تلى الأستاذ خالد القحطي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية البيان الختامي الصادر عن المكتب ..

وعقب الوقفة تم افتتاح المعرض الفني عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن احتوى على العديد من الصور المعبرة وكذلك عدد من المجسمات الكرتونية و التي اظهرت جميعها جرائم العدوان الدمار الذي خلفه على اليمن.

حضر الفعاليه الأستاذ محمد عبدالرزاق وكيل المحافظة والشيخ همدان الأكوع رئيس اللجنة الثورية والفاندم أحمد حسين ادريس مدير أمن المحافظة
وكذلك الاستاذ حمدي الثلايا المدير العام المساعد لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد حسن العمدي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة
سعيدعلي الغابري نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأبو كريم العمدي المشرف التربوي بالمحافظة ومحمد السيقل مدير عام المديرية
واﻻخ / محمدالذري مدير الموارد البشريه وعدد من مدراء الادارات ورؤساء الشعب،وممثلين عن السلطة المحلية وجمع من كافة الشرائح الاجتماعية والسياسية والإعلامية والتربويه.