الخبر وما وراء الخبر

وقفة إحتجاجية طلابية بمجمع الحمزة الثانوي بجبل الشرق أنس ذمار تنديدا بالعدوان وافتتاح معرض لجرائمة.

540

تواصل الوقفات الاحتجاجية بمجمع الحمزة االثانوي بجبل الشرق أنس ذمار تحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني ورفضا للتواجد الامريكي على اليمن اعقبها زيارة معرض صور ومجسمات لجرائم العدوان بمدرسة سبا للبنات.

نظم طلاب وطالبات ومعلمو مجمع الحمزة الثانوي بمدينة الشرق وقفة احتجاجية صباح اليوم السبت تحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني ورفضا للتواجد. الامريكي على اليمن.اعقبها زيارة معرض صور ومجسمات لجرائم العدوان بمدرسة سبأ للبنات .

حضر الوقفة مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ محمد عبدة الفاطمي والمشرف العام للمديرية والمشرفين الأمنيين والثقافيين ورئيس اللجنة الثورية والمشرف التربوي أبو ضياء وعدد من الكادر التربوي والوجهاء.

تخللت الوقفة العديد من المشاركات والتصريحات والقصائد

كما رفعت اللافتات والشعارات المناهضة للعدوان وترديد الهتافات للتصدي لهذا الغزو.

واختتمت الوقفة بالحث على الجهاد ومواجهة الغزاة والاستمرار في التعليم والصمود تجاه العدوان السعودي الأمريكي الهمجي والحصار على اليمن الذي استهداف كل ما هو يمني بهدف تركيع الشعب اليمني واليمن يأبى ذلك.

أعقبها زيارة معرض صور ومجسمات لبعض جرائم العدوان كما تحكيها الصور والمجسمات التي صممتها بعض المدرسات لمنزل الحيدري الذي تم استهدافة بست غارات بداية العدوان والاخر مخيم نازحين ومدرسة وجامع وغيرة تعبر عن جرائم العدوان.