الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار “حب الوطن من الأيمان وعام من الصمود والتحدي” : وقفة احتجاجية طلابية بمدرسة 14 أكتوبر بمديرية المنار بذمار تنديدا بالعدوان وافتتاح معرض لجرائمه.

869

في ضل استمرار سلسله الوقفات الاحتجاجية بمحافظة ذمار وافتتاح المعارض التي تحتوي على صور ومجسمات توضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على بلادنا.

اقيم صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريم للمعلمين والطلاب المبرزين بمدرسة 14 أكتوبر بمديرية المنار بذمار عقبة وقفة احتجاجية و افتتاح معرض لصور جرائم العدوان الغاشم تحت شعار “حب الوطن من الأيمان وعام من الصمود والتحدي”.

تخلل الفعالية كلمات ترحيبية من ادارة المدرسه اشاد فيها بالجهود الجباره للطلاب وكذلك بالحاضرين

وقد القي بيان الوقفة من قبل مدير المدرسة المندد بالعدوان والمشدد على حق الطلاب في العيش والحياة الكريمة وحقهم في التعليم كبقية طلاب العالم وحيت من خلال البيان الصمود الاسطوري للشعب اليمني والبطولات التي يقدمها ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة في سبيل الدفاع عن الدين والارض والعرض.

هذا وقد رفعت لافتات تحمل عبارات ساخطه ومناهضه للعدوان واخرى تحمل شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

وعقب الوقفة تم افتتاح معرض فني عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن احتوى على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك عدد من المجسمات الكرتونية و التي اظهرت جميعها جرائم العدوان الدمار الذي خلفه على اليمن.

حضر الاحتفال والوقفة الاحتجاجية المشرف العام لأنصار الله في المديرية أبو الحسن الفرح ومسؤول الوحدة التربوية أبو ليث السهمي وممثل لمدير مكتب التربية بالمديرية ورئيس وأعضاء مجلس الآباء بالمدرسة والطلاب والمعلمين وجمع من أولياء أمور الطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com