الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية طلابية عقبها افتتاح معرض لصور جرائم العدوان بمدرسة الاراده للصم والبكم بذمار تحت شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

370

في ضل استمرار سلسله الوقفات الاحتجاجية بمحافظة ذمار وافتتاح المعارض التي تحتوي على صور ومجسمات توضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على بلادنا.

اقيم صباح اليوم الثلاثاء بساحة مدرسه الاراده للصم والبكم للتعليم الثانوي بمدينة ذمار وقفة احتجاجية عقبها افتتاح معرض لصور جرائم العدوان الغاشم تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي”.

الفعالية التي حضرها نائب مدير عام مكتب التربيه والتعليم بالمحافظة والمدرسين بمدرسة الارادة واولياء امور الطلاب ومجلس الاباء بالمدرسة.

تخلل الفعالية كلمات ترحيبية من ادارة المدرسه اشاد فيها بالجهود الجباره للطلاب وكذلك بالحاضرين عقبها كلمه لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة اكد فيها ان المرحلة التي يمر بها الوطن الحبيب مرحلة عصيبة وعلى الجميع التعاون والتكاتف وتوحيد الصفوف.
وقد القي بيان الوقفة بلغه الاشاره وقد تم ترجمته من قبل رئيسه الجمعية ومدير المدرسة المندد بالعدوان والمشدد على حق الطلاب في العيش والحياة الكريمة وحقهم في التعليم كبقية طلاب العالم وحيت من خلال البيان الصمود الاسطوري للشعب اليمني والبطولات التي يقدمها ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة في سبيل الدفاع عن الدين والارض والعرض..
هذا وقد رفعت لافتات تحمل عبارات ساخطه ومناهضه للعدوان واخرى تحمل شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

وعقب الوقفة تم افتتاح معرض فني عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن احتوى على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك عدد من المجسمات الكرتونية و التي اظهر
ت جميعها جرائم العدوان الدمار الذي خلفه على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com