الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار “عام من الصمود والتحدي”: وقفة احتجاجية طلابية عقبها إفتتاح معرض لجرائم العدوان بمجمع هران بذمار .

479

نظم طلاب ومدرسي مجمع هران بمدينة ذمار صباح اليوم الإثنين وقفة احتجاجية تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي” تنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

الفعالية التي حضرها المدير العام المساعد بمكتب التربية بالمحافظة أ.حمدي الثلايا ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار أ.عبد الملك العنسي ورئيس قسم الإعلام التربوي أ.خالد النجيمي والمدرسين بمجمع هران واولياء امور الطلاب ومجلس الاباء بالمدرسة.

تخلل الفعالية كلمات ترحيبية من ادارة المدرسه بالحاضرين عقبها كلمه نائب مدير مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار اكد فيها ان المرحلة التي يمر بها الوطن الحبيب مرحلة عصيبة وعلى الجميع التعاون والتكاتف وتوحيد الصفوف ،بدوره اشاد بالمدرسين والطلاب والذين قدموا هذا العمل العظيم.

الطلاب رفعوا لافتات اكدوا فيها ان من يقتل الشعب اليمني هي أمريكا وان كل جريمة ترتكب في حق الأطفال والنساء وتدمير المدارس والبنى التحتية كلها من أوامر أمريكا وتنفيذ منها .

وعقب قراءة بيان الوقفة التي طالبت دول العالم بالوقوف الى جانب اليمن والضغط علي دول تحالف العدوان لايقاف سفك الدم اليمني والتدمير الممنهج لمقدراته ورفع الحصار الجائر الذي يتنافى مع كل القيم الانسانية.

قام الحاضرين والمشاركين بافتتاح معرض لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

احتوى المعرض على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك العديد من المجسمات الكرتونية و التي توضح حجم الدمار الذي سببه العدوان على اليمن, والتي توضح في مجملها مدى حقد العدوان السعودي الامريكي على اليمن وشعبه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com