الخبر وما وراء الخبر

فعالية توعوية حول الحرب الناعمة بالمراكز الصيفية بمدينة ذمار.

21

نظمت اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمكتب التربية بمديرية مدينة ذمار بالمشاركة مع اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة اليوم ، فعالية توعوية حول الحرب الناعمة وكيفية تحصين الأجيال والتصدي لها باعتبارها غزو فكري وثقافي يستهدف الأمة في دينها ومستقبلها .

وفي الفعالية التي أقيمت بمركز مدرسة الزهراء بمدينة ذمار ، أوضحت مدير عام اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة ، أشواق المهدي ، أن الفعالية تأتي ضمن حملة التوعوية حول الحرب الناعمة التي تنفذها اللجنة بالمراكز الصيفية .

وأكدت أن الحرب الناعمة تندرج ضمن مؤامرات الاعداء في استهداف المرأه والشباب بوسائل مختلفة ..مؤكدة أهمية تحصين الاجيال بالثقافة القرآنية والعلوم المعرفية .

وقدمت عرض تعريفي الحرب الناعمة وانواعها ، وكيفية التصدي لها من قبل المرأه والشباب والطلاب والطالبات ..لافتا إلى أهمية دور المراكز الصيفية في اعداد جيل قرآني متسلح بالوعي والمعرفة .

وأشادت بحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وحرصة على ترسيخ القيم الاخلاقية والهوية الإيمانية لدى المجتمع اليمني الذي أذهل العالم بصمودة في وجه العدوان .

فيما أكدت عضو اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية امة الجليل الغرباني أهمية تحصين الشباب والطلاب والطالبات من الثقافات المغلوطة وتعريفهم بمختلف القضايا ليكونوا قادرين على مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي .

وأوضحت أن التوعية بخطورة الحرب الناعمة تأتي ضمن الانشطة الدينية والثقافية للمراكز الصيفية..مؤكدة أن المرأه اليمنية قدوة في صمودها وتمسكها بهويتها الإيمانية والقرآن الكريم.

كما أشارت عضوا اللجنة بلقيس السوسوة وخديجة المؤيد وممثلة مكتب الشباب أمة الكريم الموشكي ، إلى تميز أنشطة المراكز الصيفية لهذا العام بفعاليات دينية وقرآنية وثقافية وتوعوية متنوعة .

وأكدن أهمية التصدي للحرب الناعمة التي تستهدف المرأة المسلمة والشباب في دينهم واخلاقهم كما وضح ذلك قائد الثورة يحفظة الله بمحاضرته القرأنية .

وأعتبرن المشاركات في الفعالية قرار الأمم المتحدة بادارج انصار الله في قائمة منتهكي حقوق الاطفال ، جريمة متكاملة تكشف للجميع دور المنظمات الدولية كأدوات لتبرير جرائم القتله وإفساد الشعوب تحت مسميات عدة خدمة لقوى الطغيان والاستكبار .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com