الخبر وما وراء الخبر

روحاني: المؤامرات الصهيونية ضد الاتفاق النووي في طريقها إلى الفشل

9

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن الشعب الإيراني يشاهد اليوم في فيينا ثمار صبره ومقاومته، مضيفا أنني ومن موقع رئيس الحكومة أعلن أن الحظر قد فشل، وفيما لو اتحدنا وتلاحمنا فأن الحظر سيرفع قريبا.

وخلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أعتبر روحاني أنه ليس أمام أمريكا وأطراف الحوار في فيينا إلا العودة إلى القانون والالتزام بتعهداتها بشكل كامل، مشيرا إلى أن العالم أجمع متفق على لا سبيل إلا بالتطبيق الكامل للاتفاق النووي والالتزام ببنوده، وهذا ما يعد نصرا كبيرا للشعب الإيراني.

وقال إن دول غرب آسيا أعلنت أنه ليس لديها مشكلة مع الاتفاق النووي ولابد من تطبيقه، وبالتالي فأن المؤامرات الصهيونية ضد الشعب الإيراني ودول المنطقة قد فشلت.

وأضاف أن الأطراف الأخرى في الاتفاق النووي تعلم جيدا أن إيران لن تقبل بأقل من تنفيذ الاتفاق بشكل كامل واعادة حقوق الشعب الإيراني التي أقرها الاتفاق.

وتابع روحاني قائلا إن الصهاينة مارسو مؤامراتهم لتأخير توقيع الاتفاق النووي وانزعاجهم من توقيع أمريكا على الاتفاق، وبالتالي استغلوا مجيء دونالد ترامب وحرضوه على الخروج من الاتفاق النووي ، إلا أن المؤامرات الصهيونية فشلت بالنهاية وباتت دول المنطقة والعالم أجمع يؤكدون انه لابد من عودة أمريكا إلى الاتفاق النووي وتنفيذه بشكل كامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com