الخبر وما وراء الخبر

مناقشة ترتيبات تنفيذ حملة نظافة بمدينة ذمار

2

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم ترتيبات تنفيذ حملة نظافة بمدينة ذمار تزامنا مع قدوم الشهر الكريم .

وفي الاجتماع، أكد المحافظ البخيتي اهمية تنفيذ حملة للنظافة ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية واهتمام السلطة المحلية المحلية خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك .

وأشار إلى أهمية إعداد خطة متكاملة للحملة وتشكيل فرق طوعية على مستوى الحارات والمناطق بمشاركة عمال النظافة والمكاتب التنفيذية والعقال والجانب الإشرافي والمجتمع.

وحث على تعزيز الوعي المجتمعي للحفاظ على النظافة العامة بشكل دائم.. داعيا الجميع للتفاعل مع الحملة والمشاركة الطوعية في رفع المخلفات وتحسين المظهر الجمالي للمدينة.

فيما أكد مدير المديرية محمد السيقل أهمية تعاون مختلف المكونات الرسمية والمجتمعية مع عمال النظافة وبما يسهم في نجاح الحملة والحفاظ على النظافة العامة بشكل مستمر.

من جانبه أشار مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان إلى أن الحملة تأتي في وقتها خصوصا مع ركود عملية النظافة خلال الفترة الماضية جراء شحة مادة الديزل وتهالك معدات النظافة .

وأكد أن الصندوق سيعد خطة متكاملة للحملة.. لافتا إلى أهمية دور خطباء المساجد في التوعية ودعوة المجتمع للمشاركة في الحملة والحفاظ على النظافة العامة.

حضر الاجتماع مديرو مكاتب الجمارك خالد السروري والاتصالات كمال النجار والأشغال محمد شرف عباد وفرع هيئة النقل أحمد الصليحي والمرور العميد علي الوشلي ونائبا مدير فرع هيئة الزكاة محمد عبدالرزاق وصندوق النظافة ناصر السليماني ومدير إدارة النظافة محمد التام .