الخبر وما وراء الخبر

وقفة بمديرية ضوران تنديدا بالقرصنة على سفن النفط واعلان النفير العام .

26

أقيمت في الدائرة(205) بمديرية ضوران بمحافظة ذمار اليوم وقفة مسلحة للتنديد بالقرصنة على سفن المشتقات النفطية واعلان النفير العام للجبهات .

وخلال الوقفة بحضور مديرية المنار عبدالولي السبلاني والمجلس والاشرافي وشخصيات اجتماعية ، أكد مدير المديرية العقيد محمد غالب المهدي أهمية النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن وتطهيره من الغزاة والمحتلين .

واشاد بانتصارات الجيش واللجان في مختلف الجبهات سيما جبهة مأرب التي سيتم تحرريها من أيدي الغزاة والمرتزقه ..داعيا الجميع للتحرك في مواجهة العدوان وتحرير مدينة مأرب.

والقيت في الوقفة عدد من الكلمات التي دعت المغرر بهم في صفوف العدوان العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن بالاستفادة من قرار العفو قبل فوات الأوان.

وأكد بيان صادر عن الوقفة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .. لافتا إلى أن جرائمه العدوان بحق الشعب اليمني على مدى ست سنوات لم تزده إلا قوة وصلابة وقدرة على مواجهته.

واستنكر البيان استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية رغم ما يترتب على ذلك من كارثة إنسانية .. داعيا المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى القيام بواجبها في إيقاف العدوان والقرصنة البحرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com