الخبر وما وراء الخبر

وقفة مسلحة بمديرية مغرب عنس تعزيزاً للجبهات وإستنكاراً للجرائم.

3

ذمار نيوز || أخبــار ذمـار – خاص ||
[23 فبراير 2021مـ -11 رجب 1442هـ ]

نظمت اليوم بمديرية مغرب عنس وقفة مسلحة مواصلة للنفير العام ودعم الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وخلال الوقفة أشار وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي إلى أهمية مضاعفة الجهود في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كافة أراضي اليمن ، مشيداً باأبناء مديرية مغرب عنس وتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد الوكيل العمدي ضرورة التفاعل الجاد والمسؤل في عملية تحرير محافظة مأرب من دنس الغزاة والمحتلين الذين منعو على الشعب اليمني المواد الأساسية والمشتقات النفطية.

بدوره مشرف عام مديرية مغرب عنس علي الموشكي ثمن موقف المشاركين في الوقفة التي تعبر عن السخط الكبير إزاء همجية قوى الشر والطغيان ، داعياً المغرر بهم من ابناء المديرية الذين ارتموا في احضان الغزاه احضان اليهود والنصارى للعوده الى اهلهم واسرهم واستغلال قرار العفو العام.

فيما اكد البيان الصادر عن الوقفه تأييدهم ومباركتهم بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبيه وماتحققة القوة الصاروخية والطيران المسير الى توازن الردع معبرين عن استنكارهم الشديد بأحتجاز المشتقات النفطية وما قام به مرتزقة العدوان باختطاف النساء في مدينة مارب وتسليمهن للسعودية.