الخبر وما وراء الخبر

مركز تدريب الشرطة يحتفل بتخرج 100 من منتسبي أمن مأرب

5

ذمار نيوز || أخبار محلية ||
[22 فبراير 2021مـ -10 رجب 1442هـ ]

احتفل المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة اليوم الاثنين ، بصنعاء بتخرج 100 من منتسبي الأمن بمحافظة مأرب، للعام التدريبي 2021- 2022م.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي ووكيل الوزارة العميد زيد اليوسفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبد العظيم الحاكم ومستشاري وزير الداخلية اللواء عبد الرزاق المؤيد واللواء عبدالكريم المروني، أشار مدير أمن محافظة مأرب العميد علي معقل، إلى أن تدشين وزارة الداخلية عامها التدريبي بتخرج دفعة أمنية جميع أفرادها من أبناء مأرب سيسهم في تعزيز الأداء الأمني بالمحافظة.

من جانبه أشار مدير التدريب بالمركز التدريبي العام العقيد الركن أمين الضاوي، إلى أهمية الاستعداد لمواجهة التحديات في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن جراء العدوان.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية، على تحديد الاحتياجات الفعلية وتوفيرها للمركز وفق الخطط التدريبية في إطار خطة الوزارة.. لافتا إلى أن المركز يعمل على تدريب دفع أمنية متخصصة وفق الاحتياجات بما يساهم في تجويد العمل الأمني وإعادة تأهيل الكوادر بمختلف التخصصات الأمنية.

فيما أشادت كلمة الخريجين بجهود قيادة وزارة الداخلية والمركز التدريبي، في تأهيلهم وتزويدهم بالعلوم الأمنية التي سيكون لها نتائج إيجابية في الواقع العملي.

حضر الحفل، مدير عام التدريب بوزارة الداخلية العميد أحمد الطالبي ومدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل ومدير عام المركز التدريبي العام العقيد محمد الرشيدي.